القائمة الرئيسية

الصفحات

يعود فينيسيوس إلى تشكيلة البرازيل لمباراتي فنزويلا وأوروغواي


أعلن فرناندو دينيز، المدير الفني للبرازيل، تشكيلته لخوض مواجهتي فنزويلا والأوروغواي في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2026.

ويواجه المنتخب البرازيلي نظيره الفنزويلي يوم 12 أكتوبر المقبل، قبل 5 أيام من مواجهة أوروجواي، حيث يتصدر سيليساو تصفيات كأس العالم 2026 عن قارة أمريكا الجنوبية بفارق 6 نقاط بعد فوزه في أول مباراتين.


وتضمنت القائمة تواجد نجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور رغم إصابته، كما تواجد رافينيا في القائمة بعد تألقه الأخير مع برشلونة، كما شارك نيمار دا سيلفا الذي تعافى ليلعب مع الهلال السعودي. البلد .


في المقابل، سيغيب عن الثنائي لاعب يوفنتوس الإيطالي أليكس ساندرو، كما سيغيب غابرييل مارتينيلي الذي أصيب في مباراة الجانرز الأخيرة أمام إيفرتون الأحد الماضي.


وفيما يلي القائمة البرازيلية:

حراسة المرمى: أليسون بيكر (ليفربول)، إيدرسون (مانشستر سيتي)، لوكاس بيري (بوتافوجو).


الدفاع: جيلسون بريمر، دانيلو (يوفنتوس)، فيندرسون، كايو هنريكي (موناكو)، رينان لودي (مارسيليا)، نينو (فلومينسي)، ماركينيوس (باريس سان جيرمان)، غابرييل ماجاليس (أرسنال).


خط الوسط: أندريه (فلومينسي)، برونو جيمارايش (نيوكاسل)، كاسيميرو (مانشستر يونايتد)، جيرسون (فلامينجو)، رافائيل فيجا (بالميريس).


الهجوم: جابرييل جيسوس (أرسنال)، ماتيوس (ولفرهامبتون)، نيمار (الهلال السعودي)، رافينيا (برشلونة)، فينيسيوس جونيور، رودريجو (ريال مدريد)، ريتشارليسون (توتنهام).



قائمة البرازيل

تعليقات

التنقل السريع